شركة تنظيف المسبح من الطحالب

شركة تفريغ المسبح من الماء

شركة تنظيف المسبح من الطحالب ، مؤسسة وندر العالمية حرصت على التخصص في جميع مجالات المسابح

بدايًة من التنظيف والغسيل والتعقيم حتى الصيانة وكشف التسربات والعزل بأعلى مستوى من الجودة والدقة،

بجانب الأسعار التنافسية والخصومات التي قد تصل إلى 20% وأكثر بمناسبة الصيف.

هل مسبح منزلك أو فندقك به بعض المشاكل وتبحث عن شركة صيانة مسابح بالرياض معتمدة وموثوقة؟، نحن نقدم لك “مؤسسة وندر العالمية” الرائدة والتي تعتبر من أكبر شركات الصيانة والتصليح لمختلف انواع المسابح بأعلى مستوى من الجودة للحفاظ على المسبح باعتباره من أهم الأماكن الترفيهية الواجب أن تظل نظيفة ونقية لتجنب نقل الأمراض والأوبئة. قم بمتابعة المقال معنا لمعرفة تفاصيل خدمة صيانة المسابح بالرياض وخدماتنا الأخرى ومتوسط أسعارنا وقطع غيارنا وتفاصيل الضمان أيضًا.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

مدينة الرياض من أكبر المدن والتي تُعرف بانتشار أعداد المسابح بدرجة كبيرة، مما يضطر الجميع إلى الاستعانة بـ فني صيانة مسابح مختص بالرياض، وذلك لضمان إمكانية استخدام المسبح بشكل آمن على مدار العام. فإذا تبحث عن شركة صيانة مسابح بالرياض مجربة ومضمونة، لن تجد أفضل من ” مؤسسة وندر العالمية” المعتمدة والأولى في مجال الصيانة والتصليح بأحدث المُعدات المُطابقة لمعايير الجودة والأمان العالمية.

علاوة على ذلك، نحن ننفرد بتوفير باقة من أكثر الخدمات الفريدة التي لا تتواجد إلا لدينا فقط، لذلك تقوم بجذب الكثير من سكان الرياض للتعاون معنا. بجانب امتلاكنا فريق خبير ومتخصص في فحص وصيانة المسابح لعلاج أي مشاكل أو أعطال بإتقان ودقة دون أي تقصير.

بما أننا نعمل على توفير الأفضل لك، وفرنا لك مجموعة كبيرة من خدمات الصيانة الشاملة التي تتم فقط بواسطة باقة من الخبراء المختصين في معاينة المسابح والكشف عن الاعطال بأفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لعلاج أي عطل في أسرع وقت.

لا تتردد في التواصل معنا على رقم شركه صيانة مسابح بالرياض المتاح 24 ساعة ، حتى تتمكن من الاستفادة والتمتع بأسعارنا المميزة والحصرية التي لا تقبل المنافسة أو المقارنة مع أسعار شركات الصيانة الأخرى.

مميزات شركة صيانة مسابح الرياض

  1. توفير فريق من الخبراء والمتخصصين في مجال صيانة المسابح.
  2. نقدم لك مجموعة خدمات مختلفة للمسابح، بما في ذلك تركيب وتنظيف وإصلاح المعدات وتعقيم المياه والحفاظ على نظافة المسبح.
  3. استخدام معدات وأدوات عالية الجودة والتي تتميز بالكفاءة والمتانة.
  4. توفير إمكانية طلب صيانة المسابح على مدار الساعة من خلال توافر الدعم الفني والفوري للعملاء 24 ساعة.
  5. الالتزام بالمواعيد والجدول الزمني المحدد للعمليات الصيانة والتنظيف.
  6. اتباع المعايير الصحية والبيئية المطلوبة لضمان صحة وسلامة المسبح ومستخدميه.
  7. نحن شركة معتمدة في صيانة المسابح بأوراق وتراخيص تثبت ضمان خدمتك بشكل كامل.
  8. كما نحرص على توثيق أي معاملة في مستندات قانونية لضمان حقك وحقنا.
  9. كذلك نقوم بتسليمك نسخة من العقد لك مع نسخة من الضمان لتكون مطمئن من حقوقك.
  10. نقدم لك أقل سعر صيانة مسابح في سوق الرياض ولا نقوم بفرض أي رسوم إضافية.
  11. نقوم بالاتفاق معك فيما يتعلق بعدد الزيارات بدون أي رسوم مقابل أول زيارة بل هي مجانية.
  12. نوفر لك باقة من عقود سنوية وشهرية مع التخفيضات والعروض التي تناسب الجميع.
  13. توفير النصائح والارشادات للعملاء للمحافظة على نظافة وصحة المسبح.
شركة تنظيف المسبح من الطحالب
شركة تنظيف المسبح من الطحالب

شركة صيانة مسابح بالرياض

فني صيانة مسابح بالرياض

“مؤسسة وندر العالمية” رائدة في تقديم خدمات الصيانة بمختلف أنواع حمامات السباحة باستخدام مجموعة من أحدث الأجهزة مثل أجهزة البخار المتمكن في استخدامها فريق كامل من الكوادر البشرية الخبير. وذلك لأننا نعمل على اختيار أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في صيانة المسابح وفق معايير معينة تم وضعها من قبل إدارتنا.

علاوة على ذلك، وفرنا مجموعة من ورش التدريب المُخصصة لصقل مهارات الفريق في كيفية اختيار المواد المناسبة والمساحيق بنسب معينة لتناسب مياه المسبح. بجانب مضادات الطحالب والبكتيريا والحشرات الموجودة على السطح المسبح.

لن تجد أفضل منا في الرياض يمتلك أرقى الإمكانيات المادية والبشرية لتوفير أفضل خدمة لك، وعلى رأس هذه المقومات “فريقنا وادواتنا المستوردة” للوصول إلى المناطق العميقة وتنظيف وصيانة المسبح بشكل فعال.

جميع فنيين صيانة مسابح بالرياض قادرون على فحص ومعاينة الأرضيات والكشف عن وجود أي مشكلة لعلاجها في أسرع وقت وتجنب حدوث أي تطورات سيئة. بالإضافة إلى تصليح أو استبدال مصابيح المسبح وصيانة المضخات في حالة وجود أي أعطال.

خطوات صيانة مسابح بالرياض

تنظيف وتعقيم ماء المسبح

  1. قبل أي شيء نقوم بعملية تنظيف مسابح شاملة أولاً، وذلك لأن المسابح تتطلب اهتمام وعناية لحفاظ صحة مستخدميه، وهذه الخطوة تتم بواسطة أحدث التقنيات والوسائل المجربة عالميًا ومضمونة 100%.
  2. يقوم فريقنا بتفريغ المسبح كاملًا للتخلص من أي ماء وشوائب وأوساخ بجهاز شفط لإنجاز المهمة علي أكمل وجه. ثم نزيل الاتربة والاوساخ من أرضية المسبح والمواسير بواسطة خليط الماء والاسيد الممتاز بفاعلية في إزالة الاوساخ الصعبة.
  3. في ذلك الحين، يتم تحضير خليط الماء وهيدروكلوريك اسيد الذي نضعه في كل مكان على أرضية المسبح وتنظيفه بالماء، ثم يأتي دور المنظفات المعتمدة ولا تتضمن أي آثار جانبية أو سلبية على بشرة الافراد، وبعد الانتهاء يتم إزاله إثر المنظفات من على سطح المسبح.
  4. نحن عند طلبك “صيانة مسابح الرياض” لا نقوم فقط بالتنظيف مع الصيانة، بل نقوم بالتعقيم أيضًا بواسطة جهاز بخار مع خليط الماء والكلور كما أوصى خبرائنا بالرياض. وذلك بأجود المعقمات والمطهرات للحصول على أفضل خدمة بجودة عالية وفائقة.

فحص ومعاينة ماء المسبح

  1. نقوم بفحص لمستوى الكلور في الماء وذلك يكون باستخدام أدوات الفحص المناسبة والتأكد من أن مستوى الكلور في الماء يتوافق مع المستوى الموصي به.
  2. فحص مستوى الحموضة في الماء من خلال أدوات فحص وصيانة مناسبة، وهذه الخطوة مهمة للتأكد من أن مستوى الحموضة في الماء يتوافق مع النسبة الصحيحة المعرفة من خبرائنا.
  3. فحص مستوى الكالسيوم بواسطة مجموعة من أدوات والمعدات الحديثة السريعة لكشف مستوى الكالسيوم بالنسبة الواجب وجودها.
  4. بعد ذلك نقوم بفحص مستوى الأمونيا للتأكد من عدم وجود مستويات عالية من الأمونيا في الماء. ثم نقوم بفحص الضغط في المضخة باستخدام أدوات فحص مُحددة للتأكد من أن الضغط يتوافق مع المستوى الموصي به عالميًا.
  5. ثم يتجه فريقنا إلى فحص الفلتر وتنظيفه بانتظام لإزالة الأوساخ والرواسب.
ارخص شركة صيانة مسابح بالرياض
ارخص شركة صيانة مسابح بالرياض

أجهزة صيانة المسابح في الرياض

  1. جهاز الشفط: هذا الجهاز يقوم بامتصاص أي غبار أو اتربة وبكتيريا موجود داخل المسبح أو على الأرضية المسبح، كذلك الجدران. فعمالنا يقومون من خلاله بتنظيف المسبح من الأوساخ دون أي تدخل بشري.
  2. جهاز البخار: هو من الأجهزة الكُبرى التي نحرص على استخدامها بشكل أساسي في تعقيم وتطهير وعمليات الصيانة أيضًا. وهو من الأجهزة التي نعتمد عليها بشكل خاص بعد جهاز الشفط للتخلص من المياه في المسبح.
  3. مضخات المياه: نستخدمها في التحكم في تدفق المياه للمسبح وضمان توزيع المياه بشكل صحيح.
  4. فلاتر المياه: تستخدم في تنقية المياه وإزالة الأوساخ والشوائب منها.
  5. موزعات المياه: نعتمد على هذا الموزع في توزيع مياه المسبح بشكل متساوٍ لضمان توزيعها بشكل صحيح.
  6. أجهزة قياس: نقوم باستيراد مجموعة من الأجهزة التي تقوم بقياس الكلور والحموضة والكالسيوم بشكل متوافق مع المعايير العالمية.
  7. أجهزة تنظيف المسبح: تشمل المكانس والمصافي والمنظفات والتي تستخدم لتنظيف المسبح وإزالة الأوساخ والشوائب منه.
  8. أجهزة تعقيم المياه: تستخدم لتعقيم المياه وقتل البكتيريا والفيروسات والجراثيم.

تلك هي بعض الأجهزة التي نقوم بالاعتماد عليها بشكل أساسي في صيانة المسابح بالرياض وتختلف الأجهزة المتاحة حسب نوع المسبح ومستوى الصيانة المطلوب، وذلك يتم تحديد بواسطة فني صيانة مسابح بالرياض والمتخصصين.