شركة تعقيم مسابح بالرياض

شركة تعقيم مسابح بالرياض

شركة تعقيم مسابح بالرياض ، تعد شركة وندر العالمية السرعة أفضل شركات التعقيم بالرياض حيث تقوم الشركة

بعملية التعقيم الكامل لكل جزء متكون منه المسبح بداية من الأرضية وحتى الحواف الخارجية للمسبح حتى لا تستطيع

الحشرات والديدان الدخول إليه. لذلك لا تتردد في التواصل معنا فنحن من الشركات الرائدة في مجال تعقيم المسابح.

شركة تعقيم مسابح بالرياض

  • تتمتع الشركة بدرجة كبيرة من المصداقية وتتعامل الشركة بطريقة جادة مع العملاء، حيث تحترم الشركة عملاءها وتمدهم دائما بالخدمات مكتملة على أفضل صورة. وهذا ما يجعل الكثير من العملاء لا يرغبون بترك التعامل مع الشركة والذهاب لشركات أخرى.
  • تستعين شركة تعقيم مسابح بالرياض بطاقم عمل متمكن وحاصل على كل التدريبات الخاصة بمجال التعقيم والصيانة والتنظيف بواسطة أقوى خبراء التنظيف والتعقيم. وتقوم الشركة بعمل دورات بشكل دائم ليستطيع العمال مواكبة التقدم ومعرفة الجديد في عالم التعقيم والتنظيف.
  • تقوم الشركة بعمل فحوصات دائمة للعمال حتى تتأكد من السلامة الصحية التامة للعملاء. وتقوم الشركة بتطعيم العمال ضد الأمراض المعدية عند ظهور أي مرض يستوجب أخذ تطعيمات.
  • يعمل داخل شركة وندر العالمية السرعة مجموعة خبراء تم اختيارهم خصيصا لتدريب العمال بالإضافة للعمل الدائم في الشركة والذهاب مع العمال لمواقع المسابح ومتابعتهم لأعمال التنظيف والتعقيم وإعطاء ملاحظات للعمال في حالة الوقوف عند النقاط الصعبة.
شركة وندر العالمية لتعقيم المسابح
شركة وندر العالمية لتعقيم المسابح

افضل شركة لتعقيم المسابح بالرياض

  • تستخدم الشركة معدات تكنولوجيا متطورة لها قدرة كبيرة على إنجاز أعمال التنظيف والتعقيم سريعا منها ماكينة البخار. وتبحث الشركة دائما عن كل المعدات الجديدة التي تستخدم في التنظيف والتعقيم.
  • تعد شركة وندر العالمية لتعقيم المسابح بالرياض من أكثر الشركات الحريصة على تنفيذ المواعيد المتفق عليها مع العملاء. فلا تقوم الشركة بمخالفة الاتفاقات التي تمت بين العميل والشركة ولا يتأخر العمال عن الذهاب لتعقيم المسبح في الوقت المحدد. بالإضافة إلى تعامل الشركة مع العملاء بمرونة تامة، فتسمح الشركة للعملاء باختيار الطرق والوسائل التي تتناسب مع العملاء في التنظيف وتسمح للعميل بتعديل بنود الاتفاق وفقا لما يراه العميل مناسباً.
  • تستخدم شركة وندر العالمية لتعقيم المسابح بالرياض منظفات قادرة على نزع البقع والأوساخ بأقل وقت، وتستخدم الشركة معقمات قوية تقضي نهائيا على البكتيريا الضارة، وتعتمد الشركة بصورة كبيرة على المعقمات الطبيعية المتوفرة في البيئة وخاصة في مسابح الأطفال.
  • تقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض خدماتها بأسعار مخفضة بالإضافة إلى العروض والتخفيضات التي توفرها في المواسم، وتتعاقد الشركة مع العملاء على عمليات التنظيف الأسبوعي أو التنظيف الشهري.
  • يتوفر لدى شركة وندر العالمية لتعقيم المسابح بالرياض قطع غيار لكل الأجزاء التابعة للمسبح، ففي حالة تلف أي جزء يمكن التواصل مع الشركة وطلب الجزء التالف وعلى الفور يأتي العمال لتركيبه والتأكد من أنه يعمل.
شركة مميزه لتعقيم المسابح
شركة مميزه لتعقيم المسابح

مميزات شركة تعقيم مسابح بالرياض

الأجهزة المستخدمة في تنظيف المسابح وتعقيمها

  • تستخدم شركة وندر العالمية لتعقيم المسابح بالرياض أحدث التقنيات الموجودة وأفضل المعدات التي تم تصنيعها من أجل أغراض التنظيف وذلك كي توفر خدمات ذات جودة مختلفة وفعالة وتوفير الأمان والراحة للعملاء، ومن أفضل معدات الشركة ما يلي.

جهاز الشفط

  • جهاز الشفط مهمته شفط كل المياه المتبقية بالأرضيات بعد إفراغ المسبح من المياه. وبعد ذلك يقوم العمال باستخدام الجهاز مرة أخرى لشفط الأتربة المتركزة في الأرضيات والأوساخ العالقة في الجوانب، والجهاز لا يحتاج أي مساعدة من العمال في عمليات شفط الأتربة إنما يحتاج فقط إلى التشغيل والغلق ويقوم الجهاز بإنجاز باقي المهمات بنفسه.

جهاز البخار

  • يعد جهاز البخار من أقوى الأجهزة التي تستخدمها شركة وندر العالمية لتعقيم المسابح بالرياض في عمليات تنظيف المسابح وتعقيمها حيث يساعد الجهاز على تخليص المسابح من أي طحالب خضراء وديدان متسللة، وأتربة صغيرة لا يستطيع العمال رؤيتها أثناء التنظيف العادي.
  • يساعد جهاز البخار على تعقيم المسابح وتنظيفها من الطفيليات وقتل الفطريات الضارة المتركزة في الفراغات،

ومنع تكون أي بكتيريا في الفتحات الصغيرة لفترات طويلة.

مكنسة شفط

  • تستخدم في شفط الغبار الصغير المتناثر بين أجزاء السيراميك الموجود بالحوائط والأرضيات وناحية الحواف.

ويمكن استخدام فرشاة عريضة للمساعدة في عمليات التنظيف.

شركة وندر العالمية لخدمات المسابح
شركة وندر العالمية لخدمات المسابح

مواد تعقيم المسابح

  • يستخدم العمال الكلور المدمج ع المياه، حيث يقوم العمال بدمج أربعة لترات من الكلور مع عشرة لترات من المياه ويبدأ العمال بتعقيم الحواف ثم الجدران وتنتهي عملية التعقيم بالأرضيات.
  • تقوم الشركة بدمج ثلاثة لترات من ماء الأكسجين وتركها عشر دقائق حتى تذوب تماما. ثم يقوم العمال بتعقيم حوائط المسبح من الجهات الأربعة ثم الانتقال للأرضيات، ولا يجعل ماء الأكسجين لون الأرضيات أو الحوائط يتغير.
  • يقوم عمال الشركة بعمل محلول خل لعمليات التعقيم الفعالة. وذلك بخلط ست لترات من الخل على عشرة لترات

من الماء ونشرها بالمسبح وتركها لمدة خمس وعشرين دقيقة ثم القيام بغسل المسبح.

  • يستخدم العمال مادة الديتول التي تقوم بالقضاء على الطفيليات الدقيقة التي تلتصق بالفراغات الموجودة بالمسبح.
  • يقوم العمال بنشر الديتول المركز بكل نواحي المسبح والقيام بدعك الحوائط بفرشاة التنظيف ثم الاتجاه إلى الأرضية ودعكها جيدا.
  • تستخدم الشركة مادة الأسيد في تعقيم المسابح، حيث يبدأ العمال بتعقيم المواسير والمضخات بوضع كميات مناسبة

ثم يقوم العمال بنشر كمية كافية للحوائط والأرضيات. ويتم ترك الأسيد لمدة ثلاث دقائق ثم يقوم العمال بغسل المسبح.

 

 

تم إنشاء هذه المقال بواسطة منصة إبدأ إعلانك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *